الباحة

منتجع رغدان السياحي

منتجع رغدان السياحي

منتجع رغدان السياحي يعتبر من أهم المواقع في منطقة الباحة فهو منتجع رائع يأخذك إلى حيث تعانق السحب   حيث يتوسط غابة رغدان الشهيرة بكثافة أشجارها؛ و هو يقع في قمة غابة رغدان السياحية على قمم جبال الباحة الشماء و يطل المنتجع على مشارف جذابة و منها الجبال المكسوة بالغابات الكثيفة و قرى و وديان الباحة الزراعية الجميلة.

منتجع رغدان السياحى Raghadan Tourist Resort

منتجع رغدان السياحي

  • يقدم منتجع رغدان السياحي مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الأنيقة مصممة على أرقى الطرز الحديثة و يصل عددها إلى 50 فيلا مفروشة تطل على غابة رغدان الشهيرة التي تميزها المناظر الخلابة والمنتزهات الطبيعية.
  • تم تصميم منتجع رغدان السياحي بطريقة فريدة حيث يوفر للزوار والنزلاء مساحة من الخصوصية لكى يستمتعوا بوقتهم مع المناظر الطبيعية الخلابة في جو هادئ بعيد عن المدينة  وازعاجها.
  • يتوفر في المنتجع ممرات مزروعة على الجانبين من أشجار وازهار جميلة وورود تمنح لك البهجة والسرور وتتيح للنزلاء ممارسة هواية المشي بين الأشجار الجميلة .
  •  يقدم منتجع رغدان جميع الخدمات التي يحتاجها السياح والزوار والعائلات حيث تتوافر به المطاعم و الكافيهات وعدد من مراكز التسوق المحلية بالمدينة ويوفر أعلى مستويات المرافق و أيضاً يوفر جميع التسهيلات اللازمة.
  • يكفل المنتجع للسياح إقامة رائعة بداية من المكان الساحر والطبيعة الخلابة وأشهى الأكلات التي تُقدم في افخم المطاعم؛  و جمال الطبيعة وسحرها في كل مكان؛ فهو مكان مميز للاسترخاء يقع في أحضان الطبيعة في روعة الأجواء والمناظر الخلابة التي تساعد على الاسترخاء  كما أنه يوفر مساحات شاسعة من الطبيعة ويتميز بالجو المعتدل طوال أيام السنة.
  •  يعتبر منتجع رغدان السياحي عامل جذب رئيسي في جذب السياح من مناطق متعددة  فيستقبل المنتجع أعداد من الزائرين من خارج المملكة وداخلها ليستمتعوا بمشاهدة سحر الضباب و الجبال والمتنزهات الطبيعية.
    •ينفرد منتجع رغدان السياحي بجاذبية خاصة تجعله مختلف عن باقي الأماكن السياحية  في المنطقة فهو ليس له مثيل لذلك أصبح المنتجع محط أنظار المصطافين والزائرين؛ و لا يمكن لأي زائر أن يزور المنطقة دون أن يمر على المنتجع لأنه الوجهة الأولى لعشاق جمال الحياة الطبيعية والمناظر الخلابة والباحثين عن الهدوء  و الاسترخاء  والجو المعتدل .
منتجع رغدان السياحى Raghadan Tourist Resort
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: