الدمام

ملاهي الحكير الترفيهية

تم إنشاء ملاهي الحكير الترفيهية من قبل شركة مجموعة الحكير الترفيهية، وقد كانت في البداية مكاناً ملائماً للعائلات على وجه الخصوص، وذلك لاصطحاب الأطفال والقيام باللعب إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية كالسباحة حيث يوجد مسبح مخصص للأطفال.

مدخل هابي لاند

ثُم تم إضافة مرافق تخص الشباب مما جعلها من أكثر الأماكن الترفيهية أهمية في الدمام، فقد أصبح فيها بحيرة اصطناعية مع مكان لصيد الأسماك، إلى جانب صالة تحتوي على سيارات الكارتينج فورمولا ون، مع صالة للعب الباينت بول “Paint Ball” ولهذا أصبحت ملاهي الحكير الترفيهية والتي تُسمى بهابي لاند “Happy Land” مكاناً ملائماً للعائلات والشباب أيضاً.

ملاهي الحكير الترفيهية
ملاهي الحكير الترفيهية

يُمكن القول بأن ملاهي الحكير الترفيهية هي المكان الأكثر زيارة في الدمام فهناك عروض مسرحية للأطفال وحفلات، كما يوجد أسواق ومطاعم والعديد من المرافق المناسبة لقضاء الإجازات والأعياد.

ما يميز هذه المدينة الترفيهية أنها مُجهزة بأفضل التجهيزات المعروفة على مستوى العالم، ولا يقتصر نشاطها على الأمور الترفيهية بل هناك أنشطة تعليمية تُناسب جميع أفراد الأسرة بمختلف فئاتهم العُمرية، هي مدينة دائمة التجدد وتجمع ما بين الترفيه والتسلية والثقافة حيث تعكس تراثاً عربياً وإسلامياً بشكل غاية في الإبداع والإتقان.

هابي لاند الدمام
هابي لاند الدمام

 

تجمع هذه المدينة عراقة الماضي وتطوّر الحاضر وتُقدم وسائل مرئية لتاريخ الشعوي بحيث يتم عرض صور للحياة اليومية في الماضي والحاضر أيضاً، مما يُعزز من قدرات الصغار الخيالية ويجعلهم قادرين على الابتكار.

إنها باختصار مكان متميز ومتفرّد عن باقي المدن الترفيهية الأخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 14 =

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: