جدة

حديقة الانعام

حديقة الانعام الجميلة تعد واحدة من الحدائق الرائعة و الجميلة والأكثر شهرة ، التي تقع في مدينة جدة ، نظرا لأنها تضم الكثير من المعالم الطبيعية و المناظر الجميلة الخلابة ، ومن أهمها المساحات الخضراء الفريدة التي تغطي كافة جوانبها  .

حديقة الانعام

محتويات الحديقة

حديقة الانعام al-anaam-zoo

وتشتمل على مجموعة من الحيوانات الأليفة المختلفة و المتنوعة الرائعة و التي ينجذب إليها السائحين و المواطنين أيضا من مختلف الأرجاء بمدينة جدة وخارجها لمشاهدة ما بها من حيوانات متعددة ومتنوعة .

ويتوافد الكثير من السياح و الزوار على الحديقة لاحتوائها على بعض المناظر الطبيعية الخلابة و التي يقوم السياح حولها بالتقاط العديد من الصور الرائعة بها كنوع من التذكار ، مما يجعلها من المعالم السياحية  الأكثر جمالا والرائعة و التي تبعث في نفوس الزائرين الهدوء و السكينة والمتعة .

حديقة الانعام al-anaam-zoo

حديقة الأنعام الجميلة تعد الحديقة السياحية المتميزة والأولى من نوعها و التي توجد على أرض مدينة جدة و التي تعد واحدة من المحافظات الأكثر شهرة التي تقع في منطقة مكة المكرمة ، حيث أنها تقع في ناحية الغرب من المملكة العربية السعودية ، كما أنها تتواجد مباشرة على ساحل البحر الأحمر ، لذلك تعد من أقرب المدن لمكة المكرمة .

حديقة الانعام al-anaam-zoo

 

حديقة الأنعام منتزه جديد يجذب الزوار و السياح ..

وتجذب الحديقة السياح و الزوار و أهالي جدة حيث تعتبر متنفس كبير لهم ونوع جديد من التنزه يختلف عن النزهة التقليدية والتي كانت تتم في الأسواق و على الكورنيش والمدن الترفهية  ، وذلك لتوفيرها عالم جميل من الحيوانات الأليفة المحبوبة  والمتنوعة والمتعددة .

كما تعد مدينة جدة العاصمة الاقتصادية للبلاد ، بالإضافة إلى أنها مدينة سياحية فريدة ومتميزة حيث أنها تعد من أهم المقاصد المتوفرة أمام  السائحين الوافدين على المملكة وذلك لامتلاكها العديد من المناطق السياحية ، بالإضافة إلى ناطحات السحاب.

وتحتل مدينة جدة المركز الثاني للمدن من حيث الحجم في المملكة العربية السعودية حيث أنها تعد البوابة الرئيسية لدخول مكة المكرمة و التي كانت تحميها قديما .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine + 11 =

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: