جدة

منتزه الشلال

منتزه الشلال يعتبر من الأماكن البارزة الترفيهية في مدينة جدة ، و أهم ما يميزه هو تواجده على شاطئ البحر الأحمر ، و بالأخص على طريق الكورنيش ، مما يضفي عليه الروعة و الجمال بالقرب من الشاطئ .

منتزه الشلال

منتزه الشلال - Al-Shallal Theme Park
منتـزه الشلال – Al-Shallal Theme Park

ملاهي الشلال أفضل الملاهي بجدة

كما تعد ملاهي الشلال أجمل و أفضل الملاهي بجدة حيث يقضي فيها الطفل و الأسرة أوقات ممتعة ، حيث يتواجد بها مساحات كبيرة و واسعة تضم الألعاب المرحة المسلية و الترفيهيه المتنوعة سواء للكبار و الصغار، و من هذه الألعاب البلياردو ، البولينج ، و التزحلق على الجليد ، و صالة للتزلج.

منتزه الشلال - Al-Shallal Theme Park
منتزه الشلال – Al-Shallal Theme Park

و يتواجد بملاهي الشلال مطاعم تقدم أشهى المأكولات و المشروبات المتنوعة ، بالإضافة إلى مجالس و مقاعد لكبار السن تتميز بالراحة و الهدوء ، لقضاء أوقات مرحة بالملاهي .

كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من بحيرة و أشجار و أزهار و ورود و ديكورات رائعة ، تزين الملاهي و تضفي البهجة و الفرحة و السعادة على الزوار ، مما جعلهم يرتادون على المنتزه باستمرار للترفيه و التنزه خاصة في إجازة نهاية الإسبوع و الإجازات الموسمية و الأعياد.

منتزه الشلال - Al-Shallal Theme Park
منتزه الشلال – Al-Shallal Theme Park

 

كيفية دخول المنتزه ..

منتزه الشلال al-shallal
منتزه الشلال al-shallal

يتم دفع الرسوم الخاصة بدخول المنتزه مرة واحدة لدى الدخول فقط ، كما يشتمل على مواقف واسعة ضخمة قادرة على استيعاب عدد ضخم من السيارات الخاصة بالزوار و العاملين به .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − عشرة =

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: