جدة

منتزه لاكوستا

منتزه لاكوستا المتواجد في مدينة جدة و بالأدق على طريق الكورنيش هو أحد أماكن الترفيه البارزة الجميلة للأسرة و الأطفال على حد سواء ، فهو عبارة عن منتزه للشباب و العائلات .

منتزه لاكوستا

محتويات المنتزه

منتزه لاكوستا lacosta
منتزه لاكوستا lacosta

و يعتبر لاكوستا مكانا ترفيهيا يحتوي على مطعم للوجبات السريعة ، و يتصف الطعام بالجمال و الروعة فهو شهي للغاية كما أنه يضم جلسات عائلية هادئة مكيفة تطل على البحر ، كما يوجد مقهى للمشروبات الباردة و الساخنة ، كما يتسم المنتزه بالنظافة و الخدمة المتميزة و الرائعة حيث يتواجد به المعاملة الحسنة و اللائقة من قبل العاملين به  .

 

منتزه لاكوستا lacosta
منتزه لاكوستا lacosta

المنتزه يستضيف الفعاليات الضخمة والمسرحيات

يقام في المنتزه العديد من الفعاليات و المسرحيات المختلفة و المتنوعة  و التي تضم كوكبة من ألمع نجوم التمثيل في الوطن العربي ، كما يشمل العديد من الألعاب الترفيهية و المسلية للأطفال و الكبار ، مما يجعل الزوار يقضون أوقات ممتعة و رائعة بالمنتزه .

منتزه لاكوستا lacosta
منتزه لاكوستا lacosta

و ينسقم المنتزه إلى جزئين رئيسيين؛ الجزء الأول هو عبارة عن قسم للعائلات و الأطفال ، أما الجزء الثاني فهو عبارة عن قسم آخر خاص بالشباب ، بالإضافة إلى ملاهي للأطفال للتسلية و الاستمتاع بها و قضاء أوقات ممتعة فلا يشعرون بالملل، حيث يتردد الزوار على المنتزه لقضاء أوقات ترفيهية خلال الإجازات .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − إحدى عشر =

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: