تبوك

حديقة أمواج

حديقة أمواج واحدة من أشهر الحدائق و المتنزهات الموجودة في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية ، و تعرف مدينة تبوك باحتوائها على عدد كبير من الحدائق و المتنزهات و المتاحف مما يجعلها مدينة سياحية مميزة تجذب عدد كبير من السياح من داخل المملكة و خارجها .

حديقة أمواج

حديقة امواج -amwaj-ladies-amusement-garden

مميزات الحديقة ..

و تتميز حديقة امواج عن غيرها من الحدائق العامة بتبوك و المملكة بأنها حديقة نسائية فقط مخصصة لاستقبال النساء ، و يقام في الحديقة بشكل دائم العديد من الفعاليات الثقافية و الترفيهية و الرياضية المخصصة لزوارها من النساء و الأطفال.

و حديقة أمواج من الحدائق المميزة في تبوك و المملكة لأنها توفر للمرأة المسلمة حقها في الانطلاق و الحرية و التمتع بالطبيعة مع أطفالها دون قيود و تمنحها ما تحتاج إليه من خصوصية دون أن تعرضها لأي مضايقات من رجال أغراب كما يحدث أحيانا في الحدائق العامة المختلطة .

حديقة أمواج -amwaj-ladies-amusement-garden

و يتوفر بالحديقة جميع الخدمات التي تجذب إليها النساء للاستمتاع بأوقاتهن مثل وجود المقاهي التي تقدم المشروبات المختلفةو الشهية  للاستمتاع بالوقت في الهواء الطلق ، كما توجد مطاعم مختلفة تقدم أشهى و ألذ الوجبات ،  و يوجد أيضا قاعات للتزلج التي تضيف المزيد من المتعة و البهجة على أوقات النساء في الحديقة و تجعلهم يأتون إليها باستمرار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + twelve =

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: